Fashion Trend 2017

أبريل 23, 2017




 Fashion Trend 2017

موضة ٢٠١٧






السلام عليكم .... 
أخباركم ؟ السنه هذي الموضه غريبه !  البنطلون الجنز الممزق أو jeans ripped أكيد بتقولون طيب البنطلون عادي ما فيه شئ غريب ، الغريب إنك تلبسين تحته شراب بالشكل إلي تبغينه بس غالبا تكون دانتيل أو الشراب إلي على شكل معينات  (fencenet stockings)




تعتبر الحركه هذي من ضمن الموضه يكون الشراب الطويل ( hosiery ) أعلى من خصر البنطلون , بالعاده هذي الحركه مرتبطه بنوع الشراب إلي على شكل معينات (fencenet stockings)




 وش رأيكم في الموضه ؟ أنا عن نفسي ما أتوقع ألبسها 

You Might Also Like

2 التعليقات

  1. عن نفسي راح البسها مرره جميلة باللبس
    احسها تغير من شكل الجينز مهما كررتيه <3 <3

    ردحذف
    الردود
    1. هو حلو بس في شئ داخلي رافض الفكرة

      حذف

أفضل تدوينه

الترند إلي حبيتها وإلي ما حبيتها هالموسم 2019

السلام عليكم أخباركم ؟ إن شاء الله تكونون بخير السنه هذي الماضي رجع حرقيا في كثير ترند كانت موجوده في الماضي وانا كنت صغيره البسها وبع...

Popular Posts