2018

يناير 04, 2018










السلام عليكم اخباركم ؟ إن شاء الله تكونون بخير
الموضوع إلي مفروض كاتبته مع بداية السنه بس انشغلت شوي ومع ذلك قررت اكتبه حتى لو متاخر 
لما افكر في سنه 2017 ما اذكر كيف دخلتها بس اذكر أشياء كثيره بعضها نتيجه انجازات السنه إلي راحت 2016 وبعضها تجارب فاشله للاسف و انجازات غير فخوره فيه وانجازات صارت صدفه بس أكثر شئ تعلمته من هذي السنه هي الدروس إلي اخذتها كانت كثيره كثيره لدرجه اني تغيرت في كل شئ افكاري و قرراتي فهمت الكلام الي قريته في الكتب كنت اعتقد انه مجرد كلام للتحفيز يساعدني على التغيير  بس بعد هالسنه عرفت اني كنت ابغى أثبت العكس ابغى اثبت ان الكلام كذب حتى لو كان على حساب نفسي بس ما أنكر ان المحاوله هذي وضحت لي أشياء كثيره ما وضحها الكتاب كنت أحتاج أحاول أحتاج أفهم أجزاء كنت اعتقد أن الكاتبه مبالغه في الوصف بس هالسنه إن شاء الله برجع أقرا الكتاب ......

بالنسبه لاهدافي فـ أنا متعوده كل سنه اختار لي هدف واحافظ عليه طول السنه بس من كثر ما السنه طويله نسيته هههههههههه هذا دليل اني ما التزمت فيه , بس بالعاده تبدأ سنتي الجديده من يوم ميلادي كل سنه اكتب اهداف للسنه الجديده بس ما أحقق منها شئ ليه ؟ لأني اكون وحيده ما أشوف الناس تتحمس وتكتب وتقول وش أنجزت فقررت السنه هذي أبدأ مع الناس وادخل السنه معهم وبعد بشوف احتفالاتهم وتحمست لدرجه غير طبيعه لدرجه نظمت نومي علشان ابدأها بنظام صحي وفي النهاية دخلت السنه الجديده وانا نايمه ههههههههه بس اهم شئ حققت أول هدف وهو إني ابدأها بنظام نوم صحي  اما ثاني هدف كان  البلانر أحتاج واحد متحمسه أجربه بس مالقيت شكل نفس إلي في بالي أو شكل أقدر أقول هذا هو إلي بفتحه كل يوم وتنفتح نفسي فيه بس أتمنى ألقى قبل نهاية الشهر ....


و بما انها اول مره اكتب تدوينه عن السنه الجديده فكرت انه يكون لنا هدف مشترك نشتغل عليه كلنا طول السنة ونشجع بعض عليه ونكون غيرنا شئ في حياتنا وانجزنا مع بعض ونفتخر بسنه 2018 علشان كذا قررت اشاركم 3 اهداف مشتركه نسويها مع بعض واذا عندكم اهداف زياده اكتبوها في التعليقات 
أول هدف :
  نمشي كل يوم نص ساعه انا افضل يكون الصباح منه ننظم يومنا ومنه ناخذ اوكسجين وفيتامين د لأن الشمس الصباح تكون غير مضره و أنا أفضل الوقت يكون من 5 إلى 7:30 
ثاني هدف :
نستغفر 100 مره  ممكن تستغفرين وأنتي تمشين بالاضافه إلى أي عمل خيري 
ثالث هدف :  
شعارنا السنه هذا لا تستسلمي مهما حسيتي بالتعب أو حسيتي انك فشلتي ابدأ من جديد وشيلي كل فكره سلبيه خلونا نوقف الشك في قدرتنا هذي السنه ونوقف كلام سلبي عنها.....

أنا تحمست ابدأ السنه هذي معكم ونحقق الاهداف مع بعض
وأخيرا اتمنى لكم سنه سعيده وموفقه ...

You Might Also Like

0 التعليقات

أفضل تدوينه

الترند إلي حبيتها وإلي ما حبيتها هالموسم 2019

السلام عليكم أخباركم ؟ إن شاء الله تكونون بخير السنه هذي الماضي رجع حرقيا في كثير ترند كانت موجوده في الماضي وانا كنت صغيره البسها وبع...

Popular Posts