دورة الخياطه

أكتوبر 14, 2018






السلام عليكم أخباركم إن شاء الله تكونون بخير
الخياطه مهمه سواء كنت مصممه ازياء أو لا , قبل كنت اصمم بشكل عشوائي بدون ما افكر كيف بيخيطها الخياط او كيف بشرح له بعد وقت طويل وتعب اخيرا لقيت لي دورت اونلاين سعرها رخيص طبعا غير عروض رمضان يعني انا اخذتها 800 او اقل وفي رمضان في عروض تكون 300 وعندهم دورات كثير ,, الدورة حرفيا غيرت حياتي خلتني افهم تصاميمي زين ولو بطلب من الخياط ينفذها ورفض اقدر ارسم له البترون ما انسى مره رحت الخياط ابغى ينفذ لي تصميم صح انه كان معقد بس رسمته بطريقه تساعده انه يفهم البترون لف على صديقه و يتكلم معه بالهندي واضح انه ينكت علي  بس سكت بعد ما رسمت البترون حتى هو انصدم واستحى على وجهه وبدأ يكلمني باحترام 😂

إيجابيات الدورة :
1- المدربة موجودة طول الوقت على الواتس ممكن يأخذ وقت لانها تصحح لك ولغيرك  بس تصحيحها دقيق , و حتى لو خلصت مده دورتك بتجاوبك على اسألتك 
٢- فيه قروب واتس موجود ممكن تسألينهم عن اي شئ ما فهمتيه او تشاركينهم اعمالك و لو صارت عندك مشكله في المكينه يساعدونك 
٣- الدوره مدتها سنه تتعلمين فيها الاساسيات من كيف ترسمين بترون إلى الخياطه وفيه شئ اسمه تشريح اللبس هذا بيساعدك على كيفيه تصميم اللبس 
- و في نهاية الدوره بتاخذين شهادة ..


سلبيات :
١- انا كنت اتابع دروس خياطه على اليوتيوب كانو اجانب كان المكان محترف جدا الاضاءه والصوت بالنسبه للدوره ما حبيت الاضاءه ولا الصوت يعني احيانا لازم البس سماعه علشان اسمع الصوت وكنت اتمنى لو كان المكان استديوا مضئ يكون كل شئ واضح بس ما كان ظلام ما تشوفون شئ كانت اضاءه حلوه 


الدوره كانت مفيده جدا قبل كنت اصمم بدون ما افكر كيف يخيط الخياط ولا حتى اعرف الخطوط الاساسيه بس الحين اعرف تفاصيل كثيره كنصيحه مني لك سواء كمصممه او كمحبه للخياطه الدوره بتفيدك وبتساعدك كثير ..... 

موقع الدورة 
الانستقرام :@BNTMOFEIDCOM

You Might Also Like

0 التعليقات

أفضل تدوينه

الترند إلي حبيتها وإلي ما حبيتها هالموسم 2019

السلام عليكم أخباركم ؟ إن شاء الله تكونون بخير السنه هذي الماضي رجع حرقيا في كثير ترند كانت موجوده في الماضي وانا كنت صغيره البسها وبع...

Popular Posts